بعد العملية الجراحية.. جيمري بايسال تطمئن جمهورها بصورة عفوية
حرصت الممثلة التركية جيمري بايسال Cemre Baysel على طمأنة متابعيها بعد خضوعها للعملية الجراحية التي كانت قد أعلنت عنها قبل أيام، مؤكدة أن حالتها جيدة وأن مرحلة التعافي قد بدأت، وسط اهتمام كبير من جمهورها بآخر تطورات حالتها الصحية.
جيمري بايسال تطمئن جمهورها
وشاركت جيمري بايسال أول صورة وأول رسالة لها بعد الجراحة عبر خاصية "الستوري" على إنستجرام، حيث ظهرت من سرير المستشفى وهي تحمل علبة بقلاوة، في لقطة لفتت انتباه متابعيها وتصدرت تفاعل الجمهور.

و كتبت جيمري بايسال في رسالتها للجمهور: "كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا، أنا ممتنة جداً لكم، لا تنسوا دعواتكم، الآن حان وقت الراحة."
أضافت جيمري بايسال تعليقاً طريفاً على الصورة التي نشرتها من المستشفى، كاشفة عن أول شيء طلبته بعد استيقاظها من التخدير، وقالت: "هذا أول شيء طلبته عندما استيقظت من التخدير. فلتبقَ هنا كذكرى."
خضوع جيمري بايسال لعملية جراحية
يذكر أن جيمري بايسال قد كشفت قبل أيام عن استعدادها للخضوع لعملية جراحية ضمن خطط عطلتها الصيفية، بعد انتهاء عرض الموسم الأول من مسلسل "الورود والذنوب" Güller ve Günahlar الذي شاركت في بطولته إلى جانب مراد يلدريم Murat Yıldırım.
وقالت جيمري بايسال: "سأخضع لعملية صغيرة، وستكون مرتبطة بمشكلة نسائية. أحبائي يسمعون الخبر مني. سأجري العملية ضمن خطط عطلتي." وجاءت العملية بعد فترة قصيرة من عودتها من إسبانيا، حيث أمضت إجازة في مدريد وشاركت جمهورها يوميات الرحلة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.



