حبس الفنان محمود حجازي شهرًا فى واقعة التعدى على زوجته

محمود حجازي
محمود حجازي

قضت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر بالجيزة اليوم، بقبول الاستئناف المقدم من الفنان محمود حجازي على الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة 6 أشهر في اتهامه بالتعدي على زوجته بالضرب، وقررت تعديل الحكم.

الحكم الأول بحبس محمود حجازي

وقضت محكمة جنح أكتوبر  في وقت سابق بمعاقبة الفنان محمود حجازي بالحبس 6 أشهر، مع كفالة 5 آلاف جنيه، على خلفية اتهامه بالاعتداء على زوجته وإحداث إصابات بها بسبب خلافات أسرية، كما ألزمته المحكمة بسداد تعويض مدني مؤقت قدره 5 آلاف جنيه.

تحريات المباحث تكشف ملابسات واقعة التعدي

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أن الواقعة تعود إلى بلاغ تقدمت به زوجة الفنان، اتهمته فيه بالتعدي عليها داخل مدينة 6 أكتوبر، ما أسفر عن إصابتها. وباشرت جهات التحقيق فحص البلاغ وسماع أقوال الطرفين، قبل أن تقرر النيابة العامة في وقت سابق إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وإحالته للمحاكمة.

محمود حجازي يثير الجدل برسالة غامضة

يذكر أن  الفنان محمود حجازي أقار حالة من الجدل  منذ أيام  بين متابعيه، بعد مشاركته رسالة غامضة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إنسجرام، تحدث فيها عن الأشخاص الذين يواجهون الحياة بالابتسامة والأغاني رغم الضغوط.
 
وقال محمود حجازي: "بحترم أوي الناس اللي دايمًا بتكون مبتسمة للدنيا.. هتلاقيهم بيبعدوا عن الشر وبيغنولوا، والله رايقين أوي وناس جميلة، اللي من الناس دي يكتبلنا بيغني أغنية إيه؟".
 
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع كلمات الفنان، حيث اعتبر البعض أن الرسالة تحمل حالة من التفاؤل والدعوة للابتعاد عن الطاقة السلبية، بينما رأى آخرون أن حديثه يحمل "رسالة مبطنة" أو تلميحًا لمرحلة يعيشها حاليًا.

تم نسخ الرابط