معتصم النهار: وزني أثر على صحتي وضروري أنقصه بشكل سليم
تحدث الفنان السوري معتصم النهار عن أهمية خسارة الوزن بشكل صحي، موضحا أنها خطوة إيجابية إذا تمت بالطريقة الصحيحة، خصوصًا بعدما خسر جزء كبير من وزنه.
معتصم النهار: خسرت دهون كان عندي بسببها مشاكل كبيرة
وقال الفنان معتصم النهار في تصريحات تليفزيونية: خسارة الوزن بطريقة صح نعمة من ربنا، أنا مش تخين وفي نفس الوقت مش ضعيف، وخسرت دهون كان عندي مشاكل كبيرة بسببها.
وأوضح معتصم النهار: أنه لم يكن يعاني من سمنة مفرطة بقدر ما كانت لديه دهون زائدة أثرت على صحته، وهو ما دفعه لتغيير نمط حياته والاهتمام باللياقة البدنية.
وأضاف معتصم النهار: أنه سعيد بتجربة الفنان وائل كفوري في خسارة الوزن، قائلًا: وائل كفوري مبسوط له أنه نقص وزنه، وأي حد بيخسر وزنه بكون مبسوط له، واعتقد إن الأمور هتختلف معاه خصوصًا مع الرياضة.
وأشار معتصم النهار: إلى أن ممارسة الرياضة والالتزام بنظام صحي قد ينعكس بشكل كبير على حياة الفنانين وشكلهم وصحتهم في المستقبل.
أحدث أعمال معتصم النهار
ومن ناحية أخرى يعمل الفنان معتصم النهار على فيلم نصيب، بالتعاون مع الفنانة ياسمين صبري، من إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج كامل أبو علي، ويشاركه في البطولة: رحمة أحمد، مصطفى أبو سريع، دنيا سامي، خالد سرحان، وليد فواز، أحمد فهيم، وطارق الابياري.
ويخوض معتصم النهار بطولة مسلسل "أنا إنت.. إنت مش أنا"، ويجمعه لأول مرة بالفنانة ميرنا نور الدين، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم مصطفى أبو سريع، حسن أبو الروس، محمد رضوان، منال سلامة، جيلان علاء، والشحات مبروك، إلى جانب مجموعة من الوجوه الشابة.
والعمل من فكرة الفنان والمطرب كريم أبو زيد، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد بمشاركة أحمد دعية، وإخراج هشام الرشيدي، ويُتوقع أن يحمل طابعًا اجتماعيًا كوميديًا.
وانتهى مؤخرًا من تصوير فيلم "نصيب"، تمهيدًا لطرحه خلال الفترة المقبلة، الذي يُعد من الأعمال الرومانسية الدرامية المنتظرة.
ويضم فيلم "نصيب" مجموعة من الفنانين، من بينهم خالد سرحان ورحمة أحمد، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن المتوقع أن يقدم معالجة اجتماعية في إطار درامي.


