حلمي عبد الباقي يوجه رسالة لمنصور هندي ومصطفى كامل: مفيش حد يجرؤ يتهمني في وجهي واللي معاه مستند يوديه النيابة
وجه الفنان حلمي عبد الباقي رسالة قاسية للفنان مصطفى كامل و منصور هندي ومن وجهوا الاتهامات إليه من أعضاء المجلس.
حلمي عبد الباقي يوجه رسالة لمصطفى كامل
وقال الفنان حلمي عبد الباقي في فيديو له نشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك موجها رسالة للفنان مصطفى كامل: "أنت عملت معايا كل ده علشان التسريب الصوتي اللي أهنتني فيه وأنا ثورت على كرامتي ورفضت أسمع كلام الناس اللي بعتهم ليا علشان أطلع واقول أن التسريب ده بـ Ai”
https://www.facebook.com/share/v/18hibXaoUq/
وأضاف الفنان حلمي عبد الباقي: "والله العظيم أنا لا بخاف ولا بتهدد وأي جنيه أخدته من النقابة شرعي.. والمجلس اللي بيهاجمني دلوقتي هو هو المجلس اللي معاك وبيأيدك يعني مجبتش حد من برة الشلة بتاعتك".
حلمي عبد الباقي يوجه رسالة لمنصور هندي
ووجه حلمي عبد الباقي رسالة لـ منصور هندي رئيس لجنة العمل بالمهن الموسيقية قائلا: "مناديب أيه اللي هاخد منها فلوس.. أنا حلمي عبد الباقي وأنت عارفني من زمان أوي و أنت لا تجرؤ تتهمني في وجهي ولا تقدر".
أزمة مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي
و في نفس السياق قال حلمي عبد الباقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في فيديو سابق:"مصطفى كامل قبل ما يبقى نقيب الموسيقيين معملش 10 حفلات وبعد ما بقى نقيب وفي سنتين بس عمل أكتر من 100 حفله وكلهم في اماكن تابعة لرقابة النقابة".
وتجددت الأزمة خلال الأيام الماضية بعدما نشر حلمي عبد الباقي مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قال فيه: “حضرتك مسكت النقابة وكان فيها 70 مليون والمعاش كان 1065 وبعد السنوات دي والنقابة بقا فيها 10 أضعاف المبلغ ده المعاش بقا 2750 ولو عملنا مقارنة هتلاقي المعاش زمان كان قيمة أكبر من كده”.
و أضاف: “أن المبالغ التي تم إنفاقها لمساعدة بعض الحالات العلاجية محدودة للغاية، متسائلًا عن كيفية تأثيرها على المركز المالي للنقابة”.
وعلق مصطفي كامل على الفيديو قائلا: "لحين بث ڤيديو فى القريب العاجل بإذن الله للرد على كل أفاق وكاذب ومرتشى ومتربح سابقاً و بشهادة السيدة الموظفة التى شرحت بالتفصيل حقيقته المؤسفة التى كان ومازال يحاول إخفاءها والغريب فى الأمر أنه لم يفكر فى الرد عليها …. ولكنه لم يستطع الرشوه وجمع الأموال الحرام فى عهدى والحمدلله سوف أسرد حقيقة الزيف والكذب بالكامل ومنعى له من أخذ حق ليس حقه ومحاولاته المستميتة لأخذ نسبة من حقوق المناديب البسطاء الذين يقاتلون حتى الآن من أجل أن تنتعش خزينة وأرصدة النقابه وتصل إلى ماوصلت إليه، سوف أطبع كافة المبالغ التى تم تقاضيها بيده من البدلات للسفر والمأموريات التى لم تكن للنقابه نهائياً وحضور الجلسات مجلس الإداره والتى كان يديرها كل ثلاثة أيام دون حضورى ودون أى أسباب ولو طرح الأسباب تكون أسباب واهية لا قيمة لها واللجان وغيره وغيره، سوف أحكى عن طلبه الدائم بضرورة فرضه وفرض نفسه للعمل ورافضاً لفكرة أنه ليس مرغوباً فيه وليس مطلوباً، سوف أقوم أنا والزملاء بمجلس الإداره بطرح فاعليته السلبيه داخل المجلس وعدم قيامه بأى دور مفيد سواء فى إسكان أو مشاكل أو تحصيل رسوم النقابه أو البحث فى أياً مما يخص النقابه إدارياً أو مالياً أو حتى التحرك لأى مشكله وعدم فهمه لأى شئ يخص النقابه نهائياً، سوف أحكى ومعى مجلس الإداره السابق فى عهد الفنان هانى شاكر لتوضيح الصوره الزائفه وإدعاء الشرف من شخص تقاضى رشوه علنيه ( رخيصه جداً ) ومعروفه للجميع بالمجلس السابق ورغم ذلك أعتلى دور البطل المغوار وكان سلاحه فى الكذب والتضليل للأسف ( كتاب الله ) وعند معرفتى بهذا الأمر ومواجهته ظل يبكى ناظراً للأرض ولم يستطع رفع عينه فى عينى ".



