أنا بيها مغرمة.. أحلام تحتفل بالمنتخب المصري في كأس العالم
عبرت المطربة أحلام عن حبها الكبير لـمصر، مؤكدة مكانتها الخاصة في قلبها، وذلك بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المصري في بطولة كأس العالم، بالصعود للدور الـ32 للمرة الأولى في تاريخها.
وكتبت أحلام عبر حسابها الخاص على منصة "إكس":"بحب مصر، أنا بيها مغرمة، أنا بيها مغرمة".
وعبر عدد من نجوم الفن، عن فرحتهم الكبيرة بصعود المنتخب المصري إلى دور الـ32، بعد تعادله الإيجابي مع منتخب إيران 1- 1 في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم، والتي حسمت بطاقة التأهل لصالح الفراعنة.
وتصدرت وسائل التواصل الاجتماعي مشاهد الاحتفال، إذ بادر الفنانون بتوجيه رسائل الدعم والثناء لأداء اللاعبين، معبرين عن فخرهم بإنجاز المجموعة.
ومن أبرزهم كان الفنان محمد رمضان الذي عبر عن سعادته الكبيرة بهذا الحدث قائلا:"مبروك لبلدي العظيمة والحبيبة مصر الصعود لدور الـ 32 من بطولة كأس العالم".
ومن جانبه علق الفنان مصطفى خاطر على السيناريو الدرامي الذي شهدته المباراة قائلا:"انا مستحملش وجع القلب والسيناريوهات دي وقعت قلوبنا!".
ومازحت نيللي كريم جمهورها بعد تأهيل منتخب مصر قائلة:"اللاعب اللي جاب فينا جون واحتفل بالنضارة وبعدها الجون اتلغى".
وظهر الفنان حمادة هلال من جديد بملابس شخصية المداح الشهيرة في مقطع فيديو قبل أن يمسك "الفوفوزيلا" بألوان علم مصر وينفخ فيها احتفالًا بصعود المنتخب، بينما تنطلق بعدها أغنية والله وعملوها الرجالة، واكتفى فقط بقول جملة: مدد يارب".
كما نشر مقطعا آخر وعلق قائلا: "لا تخافوا ولكن احذروا".
يُذكر أن المباراة التي أُقيمت في تمام الساعات الأولى من اليوم، شهدت ندية كبيرة، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي، وهو ما كان كافياً لضمان عبور المنتخب إلى الدور التالي، وسط آمال كبيرة بمواصلة المشوار وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.