صبا مبارك: كنت رافضة نهاية ورد على فل وياسمين وعيطت
كشفت الفنانة صبا مبارك عن رفضها لنهاية مسلسل ورد على فل وياسمين، مؤكدة أنها كانت تتمنى الحياة السعيدة لإلهام بطلة المسلسل.
وقالت صبا مبارك خلال تصريحات عبر بودكاست منا وفينا: "كنت رافضة النهاية جدا وعندي مشكلة ومش عايزاها تموت وعيطت ودبدبت في الأرض علشان النهاية تتغير لكن في النهاية احترمت رأي المخرج".
وأضافت:"المسلسل عجب الناس لأنه دافي وقريب من القلب وبيناقش قضية مهمة لأن مرض السرطان ده لو مش كل عائلة فيها شخص مصاب بيه.. أكيد كل شخص عنده حد قريب منه مريض بيه علشان كدا ناس كتير تعلقت بالعمل".
مسلسل ورد على فل وياسمين
تدور أحداث مسلسل “ورد على فل وياسمين” في أجواء تجمع بين الدراما الاجتماعية والكوميديا، حيث تنشأ علاقة غير متوقعة بين شخصين ينتميان إلى بيئتين متباينتين تمامًا، بعدما يقودهما خطأ عابر إلى مسار جديد في حياتهما.
تجسد صبا مبارك شخصية إلهام، وهي سيدة مطلقة تعمل في مجال تصفيف الشعر، تكرّس حياتها لرعاية ابنها ووالدتها، وتواجه يوميًا ضغوطًا ومواقف لا تخلو من الفوضى والتحديات، أما أحمد عبدالوهاب فيقدم شخصية طارق، طبيب تحاليل يعيش وفق نظام صارم، تحكم تفاصيل حياته مسؤولياته الأسرية ومتطلبات عمله ودراسته.
وتبدأ المفارقات عندما يُستبدل هاتفاهما عن طريق الخطأ، ليجد كل منهما نفسه أمام عالم مختلف تمامًا عن عالمه، ومع تتابع الأحداث، يضطر طارق إلى مغادرة دائرة حياته المنظمة والانخراط في واقع إلهام المليء بالمفاجآت، ما يخلق العديد من المواقف الطريفة والإنسانية.
ورغم الفجوة الاجتماعية والثقافية التي تفصل بينهما، تتطور العلاقة بين الثنائي وسط سلسلة من العقبات والتحديات، في رحلة تحمل الكثير من المشاعر والصدامات، وتترك المشاهد مترقبًا لما ستؤول إليه هذه القصة غير التقليدية.
أعمال أحمد عبدالوهاب
يُعد الفنان أحمد عبد الوهاب من الأسماء البارزة التي جمعت بين التمثيل والتأليف خلال السنوات الأخيرة، حيث قدم أعمالًا حققت حضورًا لافتًا لدى الجمهور، ففي مجال الكتابة، شارك في تأليف عدد من الأعمال من بينها "إكس مراتي"، و"البيت بيتي"، و"الخطة العايمة"، و"الدعوة عامة"، إلى جانب مسرحية "أنستونا"، أما على مستوى التمثيل، فلفت الأنظار من خلال شخصياته في مسلسلات "أشغال شقة"، و"الحشاشين" و"الكابتن"، و"ريح المدام"، ليواصل بذلك مسيرته الفنية بين التأليف والتمثيل بخطوات ثابتة.